جديد الموقع
احلى الأماكن السياحية في فلوريدا

السياحه في فلوريدا فلوريدا المعروفة بإسم ” ولاية الشمس المشرقة “، والتي تعتمد بشكل كبير على فلوريدا التجارة السياحية، تعتبر الشواطئ الموجودة في فلوريدا واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي الشعبية في تلك المنطقة، بالإضافة إلى بعض حدائق العالم الأكثر شهرة، بما في ذلك عالم ديزني وإستوديوهات يونيفرسال وسي وورلد، ولكن هناك كثير من الأماكن الرائعة البعيدة عن أنظار الناس التي تستحق المشاهدة والذهاب إليها للإستجمام والإستمتاع بأوقات سياحية جميلة.

الأماكن السياحية في فلوريدا

سنقدم فيما يلي أهم و أبرز الأماكن السياحية في فلوريدا فيما يلي : –

  • إميليا إيلاند :
    إميليا إيلاند هي واحدة من أقصى جنوب جر البحر، وهي سلسلة من جزر الحاجز التي تمتد من ولاية كارولينا الجنوبية لفلوريدا. تعتبر هذه المنطقة موطن لفيرنانديا بيتش، وهي قرية جميلة وساحرة للجمبري مع 50 كتل من المباني التاريخية، والمطاعم اللذيذة المتميزة، ويوجد بها أيضاً ستة ملاعب الغولف.
    إميليا إيلاند
  • منتجع أورلاندو العالمي :
    منتجع أورلاند العالمي هو أعلى مرتبة من المنافس ديزني، وهو أكبر من منتزهات يونيفرسال ستوديوز، فقد يتكون هذا المنتجع من حديقتين واسعتين في غاية الجمال، بينما هناك عوامل أخرى للجذب السياحي في المنتج، ومنها: ملهى ليلي ومطعم، ومنطقة للتجول، وثلاثة فنادق متميزة.
    منتجع أورلاندو العالمي
  • فلوريدا كيز :
    في فلوريدا كيز هي سلسلة طويلة، قد يمتد طولها 120 ميل من الجزر الإستوائية التقويس حول قاعدة شبه جزيرة فلوريدا، وفي الوقت ذاته يتصل بالبر الرئيسي عن طريق سلسلة من الجسور المتعددة. الجسر الأكثر إثارة وإعجاب للسياح، وجسر سيفن مايل ، وقد يكثر من إستخدامها كموقع للأفلام.
    فلوريدا كيز
  • الشاطئ الجنوبي :
    الشاطئ الجنوبي هو المنطقة التي يمتاز بالشعبية العالية في المنطقة (أي أنه المنطقة الأكثر شعبية في المناطق السياحية في ولاية فلوريدا)، ومن المعروف أن المنطقة للأندية والحياة الليلية البرية.
    الشاطئ الجنوبي
  • كاستيلو دي سان ماركوس :
    تقع في مدينة القديس أوغسطين الموقع كاستيلو دي سان ماركوس، هو من أقدم بناء الحصن في الولايات المتحدة، ومن الصعب أن يصدق المشاهد أن القلعة تم بناءها في 1600 في وقت متأخر جداً.
    كاستيلو دي سان ماركوس
  • مركز كنيدي للفضاء :
    كان مركز كنيدي للفضاء في موقع الإطلاق بكل رحلات البشر للولايات المتحدة في عام 1968، كما أنه حاليا يستعمل كموقع للإطلاق الصواريخ دون طيار، كما أنها تعتبر واحدة من مناطق الجذب السياحي في فلوريدا، ومركز فضاء كيندي له مجمع الزوار التي يقدم المتاحف والأفلام وحديقة الصواريخ، وجولات حافلة من إعداد وإطلاق المكوك المرافق الهامة، قبل إطلاق الصواريخ، والتي تبيع مجمع الزوار أيضاً ولكن نأخد في عين الإعتبار أنها أسباب تتعلق بالسلامة.
    مركز كنيدي للفضاء